Telegram Group & Telegram Channel
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل السادس والثلاثون 💜  }
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء

تركي قرب يضربه لكن مسكه ابو سطام وهو يرجعه لورا و ناظر لـ سطام بحده : قم اذلف من بيتي لا اشوف وجهك متبري منك ليوم الدين اطلع من بيتي ، اريج شهقت بصدمه وهي تناظر وكيف حياتهم صارت من بعد امهم وكيف يتشتتون ،
سطام رفع نظره يطالع ب ابوه ونطق ب تهديد : راح امشي من هنا بس راح تتمنى تشوفني وانت ب جثتك لا تدورني ساعته،
اريج شهقت بصدمه ونطقت بدموع : ءءسط..مسكها ابو سطام يثبتها ونطق : خلوه يروح هذا مو تربية امكم ولا تربيتي ،
تركي كان ساكت يطالع والتفت من دخل محمد يركض لهم وعنود معه ، محمد ناظر بـ ابوه يتجمع الدموع بعيونه ووقف بصدمه ابو سطام توجه يحضنه وهو يبكي على كتفه ،
محمد سكت وهو يناظر ب اريج الي تبكي ، تركي صد وجهه للجدار و رفعه ذراعه ياخذ نفس ، عنود كانت تناظر وشايله هتان،
محمد طبطب على ظهر ابوه الي يبكي ونطق : وينه سطام؟
طلع سطام وهو شايل شنطته وصد يمشي لكن مسكه محمد و ركض له : سطام صاحي انت!
سطام دفه : ابعد عني ي محمد ولا احد منكم راح يوقفني مو يقول انه متبري مني يوم الدين! ف لا يشوفني ولا اشوفه ،
عنود كانت ساكته تناظر وقربت من اريج تحضنها ،
تركي التفت يطالع ب سطام و دموعه ينزل كيف اخوهم الكبير الي كانوا يعتمدون عليه ويشوفونه سند لهم الحين هو طلع اقذر شخص و افعاله يسود الوجه ، وصد مشى طلع من البيت،
-
ناهل كان جالس على السرير و سلمان بحضنه يلعب بركب السيارات ونطق : ابوي كيف ادخل هذا السياره ب هذا؟
ناهل ابتسم ومد يده ياخذ منه اللعبه : ما يمدي ي ابوي انت،
دخلت هنادي ومشت حطت القهوة قدامه : كيفك الحين؟
ناهل بهدوء : بخير ردو لي روحي والله انه نايف يرجع ،
هنادي : قاعدين يبخرون البيت و يجهزون بيجي بعد شوي،
ناهل هز راسه و رفع كفه : اسنديني خذيني اصلي ركعتين ،
هنادي ابتسمت وهي تساعده يقوم ويجلس على الكرسي ،
ناهل رفع نظره ل بطنها : باقي كم شهر و تجينا هند ؟
هنادي ابتسمت : لا ناهل ما ابي هند ،
ناهل عقد حواجبه : وليه ما تبين؟ هند وهنادي حلو !
سلمان : انا ابي ساره مابي هند ،
ناهل رفع نظره : والله انك تبشر ي ابوي انت ،
-
مشاري كان مبتسم و واقف يناظر والتفت للمحامي الي بيده الملف والتفت على مشاري : والله ي انه كان عندي كثير قضايا تركتهم وجيت من عرفت انه ولد ناهل ،
مشاري ابتسم : وانا والله ما بقى احد ما نصحني فيك حتى جاسر كان منتظرك بس تاجل الوقت وهو سافر لجِدة وانت جيت ما حصل نصيب يشوفك ،
المحامي : الشغل ماكان سهل والله ،
مشاري : ما قصرت والله يعطيك العافيه
المحامي ابتسم بخفه و رفع نظره اول ما طلع نايف ،
...
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ



tg-me.com/ahgeel/114393
Create:
Last Update:

▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل السادس والثلاثون 💜  }
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء

تركي قرب يضربه لكن مسكه ابو سطام وهو يرجعه لورا و ناظر لـ سطام بحده : قم اذلف من بيتي لا اشوف وجهك متبري منك ليوم الدين اطلع من بيتي ، اريج شهقت بصدمه وهي تناظر وكيف حياتهم صارت من بعد امهم وكيف يتشتتون ،
سطام رفع نظره يطالع ب ابوه ونطق ب تهديد : راح امشي من هنا بس راح تتمنى تشوفني وانت ب جثتك لا تدورني ساعته،
اريج شهقت بصدمه ونطقت بدموع : ءءسط..مسكها ابو سطام يثبتها ونطق : خلوه يروح هذا مو تربية امكم ولا تربيتي ،
تركي كان ساكت يطالع والتفت من دخل محمد يركض لهم وعنود معه ، محمد ناظر بـ ابوه يتجمع الدموع بعيونه ووقف بصدمه ابو سطام توجه يحضنه وهو يبكي على كتفه ،
محمد سكت وهو يناظر ب اريج الي تبكي ، تركي صد وجهه للجدار و رفعه ذراعه ياخذ نفس ، عنود كانت تناظر وشايله هتان،
محمد طبطب على ظهر ابوه الي يبكي ونطق : وينه سطام؟
طلع سطام وهو شايل شنطته وصد يمشي لكن مسكه محمد و ركض له : سطام صاحي انت!
سطام دفه : ابعد عني ي محمد ولا احد منكم راح يوقفني مو يقول انه متبري مني يوم الدين! ف لا يشوفني ولا اشوفه ،
عنود كانت ساكته تناظر وقربت من اريج تحضنها ،
تركي التفت يطالع ب سطام و دموعه ينزل كيف اخوهم الكبير الي كانوا يعتمدون عليه ويشوفونه سند لهم الحين هو طلع اقذر شخص و افعاله يسود الوجه ، وصد مشى طلع من البيت،
-
ناهل كان جالس على السرير و سلمان بحضنه يلعب بركب السيارات ونطق : ابوي كيف ادخل هذا السياره ب هذا؟
ناهل ابتسم ومد يده ياخذ منه اللعبه : ما يمدي ي ابوي انت،
دخلت هنادي ومشت حطت القهوة قدامه : كيفك الحين؟
ناهل بهدوء : بخير ردو لي روحي والله انه نايف يرجع ،
هنادي : قاعدين يبخرون البيت و يجهزون بيجي بعد شوي،
ناهل هز راسه و رفع كفه : اسنديني خذيني اصلي ركعتين ،
هنادي ابتسمت وهي تساعده يقوم ويجلس على الكرسي ،
ناهل رفع نظره ل بطنها : باقي كم شهر و تجينا هند ؟
هنادي ابتسمت : لا ناهل ما ابي هند ،
ناهل عقد حواجبه : وليه ما تبين؟ هند وهنادي حلو !
سلمان : انا ابي ساره مابي هند ،
ناهل رفع نظره : والله انك تبشر ي ابوي انت ،
-
مشاري كان مبتسم و واقف يناظر والتفت للمحامي الي بيده الملف والتفت على مشاري : والله ي انه كان عندي كثير قضايا تركتهم وجيت من عرفت انه ولد ناهل ،
مشاري ابتسم : وانا والله ما بقى احد ما نصحني فيك حتى جاسر كان منتظرك بس تاجل الوقت وهو سافر لجِدة وانت جيت ما حصل نصيب يشوفك ،
المحامي : الشغل ماكان سهل والله ،
مشاري : ما قصرت والله يعطيك العافيه
المحامي ابتسم بخفه و رفع نظره اول ما طلع نايف ،
...
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

BY عالم القصص والروايات 📚


Warning: Undefined variable $i in /var/www/tg-me/post.php on line 283

Share with your friend now:
tg-me.com/ahgeel/114393

View MORE
Open in Telegram


عالم القصص والروايات Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

What is Telegram Possible Future Strategies?

Cryptoassets enthusiasts use this application for their trade activities, and they may make donations for this cause.If somehow Telegram do run out of money to sustain themselves they will probably introduce some features that will not hinder the rudimentary principle of Telegram but provide users with enhanced and enriched experience. This could be similar to features where characters can be customized in a game which directly do not affect the in-game strategies but add to the experience.

What is Telegram?

Telegram’s stand out feature is its encryption scheme that keeps messages and media secure in transit. The scheme is known as MTProto and is based on 256-bit AES encryption, RSA encryption, and Diffie-Hellman key exchange. The result of this complicated and technical-sounding jargon? A messaging service that claims to keep your data safe.Why do we say claims? When dealing with security, you always want to leave room for scrutiny, and a few cryptography experts have criticized the system. Overall, any level of encryption is better than none, but a level of discretion should always be observed with any online connected system, even Telegram.

عالم القصص والروايات from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM USA